أخبار الكرة الإسبانية| ميسي ضد برشلونة ونجم ريال مدريد يتمرد

تاريخ النشر: 02/03/2022
42
منذ سنتين
أخبار الكرة الإسبانية| ميسي ضد برشلونة ونجم ريال مدريد يتمرد

شهد عالم الكرة الإسبانية، خلال الـ24 ساعة الأخيرة العديد من الأخبار الهامة، سواء فيما يتعلق بآخر كواليس انتقالات اللاعبين، أو نتائج المباريات التي لعبها أندية الدوري الإسباني خاصة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد.

ويستعرض "سعودي سبورت" في السطور الآتية، أبرز أخبار الكرة الإسبانية والدوري الإسباني في الساعات الأخيرة..

1-برشلونة يحصل على توقيع مدافع تشيلسي:

وفد من إدارة برشلونة الإسباني سيسافر إلى  العاصمة البريطانية لندن، اليوم الأربعاء، من أجل الحصول على توقيع الدنماركي أندرياس كريستنسن، مدافع تشيلسي بشكل رسمي، في صفقة انتقال حر.

2-ديمبيلي إلى باريس سان جيرمان بديلا لدي ماريا: 

يتفاوض باريس سان جيرمان حاليا مع موسى سيسوكو وكيل أعمال ديمبيلي، لأنه يريد التعاقد معه مجانا في الصيف المقبل، ليكون بديلا لأنخيل دي ماريا، والذي سينتهي تعاقده مع الفريق الباريسي في الصيف المقبل.

3-أسينسيو لن يقبل التفاوض بسهولة مع ريال مدريد:

المفاوضات بين ريال مدريد وأسينسيو لن تكون سهلة، خاصة أن اللاعب في موقف قوي في ظل الأداء الذي يقدمه مؤخرا، وبالتالي سيفرض شروطه على إدارة فلورنتينو بيريز.

4-محاولات باريس لا تقلق ريال مدريد: 

ريال مدريد مقتنع تمامًا بأن مبابي سيرفض كل محاولات باريس سان جيرمان من أجل التجديد، وسيصل مجانًا إلى سانتياجو برنابيو في نهاية الموسم. 

5-مواجهة ميسي ضد برشلونة في أستراليا: 

يعمل برشلونة في الفترة الحالية، على خوض مباريات ودية في نهاية الموسم الجاري، في أستراليا وتحديدا أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بحضور ليونيل ميسي نجمه السابق.

حمل تطبيق سعودي الآن